ranasamaha 23 قام بنشر November 6, 2012 كيف تبدأ حوارك؟ تواصَل مع الآخرين بسهولة، وأسِّس علاقات فعالة معهم من خلال استخدام بادئات الحوار التالية: 1. كيف عرفت عن هذه الشركة قبل أن تعمل فيها؟ 2. تبدو على وجهك الإثارة، فما السبب يا ترى؟ 3. ما السبب وراء حضورك هذا الاجتماع/ المؤتمر؟ 4. هل لديك حساب في إحدى شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أو "تويتر"، أو "لينكد إن"؟ وهل يروقك التواصل من خلال هذه الوسائل؟ 5. ما الذي يخطر ببالك بشأن... ؟ 6. هل هناك أخبار جديدة منذ آخر مرة تقابلنا فيها؟ 7. كيف تقابلت لأول مرة مع زميلنا (فلان)؟ 8. قرأت خبرًا هذا الصباح بشأن كذا... فهل سمعت به ؟ 9.علمت أن لديك خبرة طويلة في مجال... فهل لك أن تخبرني بالمزيد عن هذا المجال؟ من كتاب "الضحك يبقيك حيآ" إدارة.كوم شارك هذه المشاركه رابط المشاركه شار ك علي موقع اخر