اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmad279

عاد يوسف قديوي وعبد الرحيم شاكر لتدريبات الجيش بعد مشاركتهما مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا

Recommended Posts

عاد يوسف قديوي وعبد الرحيم شاكر لتدريبات الجيش بعد مشاركتهما مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليا بجنوب إفريقيا، ومنح عبدالرزاق خيري مدرب الجيش للقديوي وشاكير فترة راحة لمدة أسبوع واحد قبل استئناف التدريبات ودخول غمار المباريات.

وانخرط قديوي وشاكر في تدريبات الفريق العسكري تأهبا للمباراة الهامة التي تجمع الجيش بشباب الحسيمة السبت القادم، ومنتظر أن يشارك اللاعبان معا في هذه المباراة ، خاصة أن الجمهور العسكري ينتظر مشاركتهما بعد أن قدما مستوى جيدا في كأس أمم إفريقيا وكانا من بين العناصر التي اعتبرت ربحا للمنتخب المغربي.

وفي سياق آخر، سمح الاتحاد المغربي لكرة القدم للجيش بإجراء مباراته القادمة أمام شباب الحسيمة على أرضية استاد عبدالله بالرباط، حيث كان اتحاد الكرة قد أبلغ إدارة الفريق العسكري بعد نهاية شطر ذهاب الدوري المغربي إغلاق الملعب في انتظار إصلاحه غير أنه تراجع عن هذا القرار بعد أن خضع للإصلاحات خلال فترة توقف الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..