اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

محافظ سوهاج يشهد الملتقى الأول لجراحات أورام وزراعة الكبد

Recommended Posts

محافظ سوهاج يشهد الملتقى الأول لجراحات أورام وزراعة الكبد

 

 

s220137182942.jpg

 

 

 

شهد الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج، اليوم الخميس، الملتقى العلمى الأول لجراحات أورام وزراعة الكبد، والذى ينظمه قسم الجراحة بمستشفى الهلال بسوهاج، بالتعاون مع نقابة أطباء سوهاج، وتحت رعاية المحافظ، وحضر الملتقى كل من: ا.د ابو فراس حارث رئيس قسم الجراحة بمستشفى الهلال، ود.عاطف حليم نائب مدير مستشفى الهلال، وأ.د أحمد فوزى قاسم نقيب الأطباء بسوهاج، وأ.د محمد خلف الله أستاذ جراحات الكبد بمستشفى جامعة عين شمس، وأ.د احمد عصام مدير فرع التأمين الصحى بسوهاج، وعدد من أطباء الكبد والجهاز الهضمى بمحافظة سوهاج.

ووجه المحافظ خلال كلمته التى ألقاها بالملتقى الشكر الخاص للدكتور محمد خلف الله والدكتور محمد فتحى على ما بذلوه من مجهودات لخدمة أبناء سوهاج، مؤكدا على أن البحث العلمى حاليا هو المقياس الرئيسى لتقدم ورقى الشعوب، وأن تدريب الأطباء حديثى التخرج يعد من أولويات المحافظة، مشيرا إلى أن محافظة سوهاج تحتل المركز الأول من حيث أعلى نسب الإصابة بأمراض الكبد، وقد أصبحت الجراحات المتقدمة فى مجال الكبد ضرورة طبية، ولكنها للأسف لا توجد بالصعيد، ونأمل خلال الفترة القادمة فى إنشاء مركز طبى متخصص فى الجراحات المتقدمة وأمراض الكبد بسوهاج ونحن على أتم الاستعداد لتسخير كافة إمكانات المحافظة لإنشائه.

ومن جانبه، عبر أ.د محمد خلف الله أبو طالب عن مدى سعادته بالتواجد فى هذا الملتقى، متحدثا عن فكرة عمل مركز للجراحات المتقدمة فى جراحات الكبد بسوهاج، مؤكدا على أنه هذا العمل يحتاج إلى فريق عمل واحد يشمل جميع التخصصات المطلوبة فى هذا المجال.

بينما أكد الدكتور أحمد عصام، مدير عام التأمين الصحى بسوهاج، بأنه قد تم إضافة المرأة المعيلة لخدمة التأمين الصحى بالمحافظة والذى ستستفيد منه 400 ألف سيدة على مستوى الجمهورية منهم 29 ألف سيدة بسوهاج وقد وصل لفرع التأمين الصحى بسوهاج البطاقات الخاصة بتطبيق التأمين الصحى على المرأة المعيلة وتم بالفعل استخراج بعض البطاقات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..