اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmad279

اتحاد جدة يحفز لاعبيه براتب شهر قبل دربي الأهلي .. والدوليون يعودون السبت

Recommended Posts

تمكنت ادارة الاتحاد السعودي من توفير راتب شهر واحد سيتسلمه اللاعبون خلال اليومين المقبلين في خطوة مهمة لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في ديربي جدة ، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة التاسعة عشرة لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.


وفي سياق اخر، يلتحق لاعبو الاتحاد الدوليون بتدريبات الفريق ابتداء من  بعد غد السبت بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي امام الصين في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاسيوية والتي انتهت بفوز الاخضر 2-1.

وعلى صعيد الاستعدادات الفنية لمواجهة الاهلي، فاز الاتحاد على نجران بثلاثية نظيفة في ثاني تجاربه الودية، تناوب على تسجيلها مختار فلاتة والبرازيلي بيل وعبد الرحمن الغامدي وسط حضور جماهيري كبير تجاوز 10 الاف مشجع اتحادي  للوقوف على استعدادات فريقهم لمواجهة القلعة الخضراء.

ومن خلال مواجهة نجران، اتضحت نية الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد في الاعتماد على اللاعب أحمد الفريدي من بداية اللقاء فيما احتفظ بمحمد نور على مقاعد البدلاء ولم يدفع به سوى في اخر 20 دقيقة من المواجهة.

ورفض كانيدا اقامة معسكر لمواجهة الأهلي مفضلاً ان تسير الأمور بشكل طبيعي باقامة معسكر داخلي ليلة المباراة فقط في جدة ومن ثم المغادرة عصرا إلى مكة المكرمة لخوض اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..