اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
cat84

كيفية اختيار شركة تصميم موقع؟

Recommended Posts

شركة تصميم مواقع الإنترنت
هناك الكثير من الناس على شبكة الانترنت الذين يسمون أنفسهم (مصممين مواقع)، او شركات تصميم مواقع انترنت شركات كثير من الناس تفعل ذلك من أجل المتعة، كهواية أو لجزء من الوقت.
ولكن شركات تصميم مواقع الإنترنت عمليات بدوام كامل هي الاضمن لك .. وسوف نتاول شركات تصميم مواقع الإنترنت من أجل اختيار الافضل لمشروعك.
هناك خمس  خطوات ثابتة من أجل العثور على (شركة تصميم مواقع انترنت فى مصر) جيدة وممتازة .
1. تقييم احتياجاتك - تقديم الاحتياجات الخاصة بك
شركة تصميم مواقع الاحترافية سوف تعمل معكم وذلك من منطلق خبراها فى تصميم مواقع الويب – Web design.
فهى سوف تساعدك في تحديد متطلبات مؤسستك. لا يزال، يجب أن يكون لديك فكرة أساسية لما يمكن القيام به بالنسبة لك موقع الويب الخاص بك. فإنه يكون بمثابة كتالوج بالمعلومات؟ فإنه انتزاع عملاء جدد؟ فإنه تعزيز العلاقة مع العملاء الموجودة لديك؟ وهل تخدم احتياجات العاملين لديك؟

هناك بعض المتطلبات الأولية ينبغي مؤسستك علم:

الجمهور المستهدف لموقع ويب

الهدف المنشود من المشروع

الميزانية المتوقعة لموقع ويب

كيف المشروع سيكون مناسبا في التسويق / نظام الشركات الكبيرة

الأفراد / الإدارات داخل المؤسسة المسؤولة عن المشروع

وهذه الاحتياجات الأولية مساعدتك في العثور شركة تصميم مواقع فى مصر الأنسب لمشروعك. يجب توثيقها واستخدامها كأساس لتقييم كل شركة تصميم مواقع الإنترنت. وهذه الوثيقة بمثابة مؤشر لقياس كل شركة تصميم مواقع الإنترنت.

2. الجيل القائمة:

يمكنك استخدام العديد من الطرق لبحث شركة تصميم مواقع فى مصر. هناك نقاط القوة والضعف في اختيار طريقة للبحث عن شركة تصميم مواقع الإنترنت. سوف مزيج من أساليب مختلفة تكون أفضل رهان في مطاردة من شركة تصميم مواقع الإنترنت لمشروعك.

المواقع على شبكة الإنترنت المنافسين:

البحث عن المواقع على شبكة الإنترنت من المنظمات التي تريد، ومواقع على شبكة الإنترنت أساسا من منافسيك. أحيانا يكون لديك للبحث عن مواقع أخرى من الصناعة الخاصة بك. في الغالب، تصميم على شبكة الإنترنت يتضمن موقع شركة الاعتمادات (على سبيل المثال: وضعت من قبل ). يمكنك ببساطة زيارة موقع شركة تصميم مواقع الإنترنت على شبكة الإنترنت والاستمرار في تحليلك. إذا كنت لا يمكن العثور على الاعتمادات الموجودة على الموقع، لا تتردد في الاتصال المنظمة وتطلب شركة تصميم مواقع الإنترنت التي هي المسؤولة عن موقع على شبكة الإنترنت؟ هل يمكن أن يكون على الأقل بعض التعليقات حول أن شركة تصميم مواقع الإنترنت من المؤسسة التي سيتم الاتصال.

اسأل دائرتك الاجتماعية والأسرة:

نسأل أصدقائك والزملاء والأسرة التي (ويب - موقع) شركة التصميم تصميم موقع على شبكة الإنترنت، أو إذا كانت على خلاف ذلك يوصي شركة تصميم مواقع الإنترنت. معرفة ما يحب أو يكره حول تصميم مواقع  شركة وعن موقع على شبكة الإنترنت أنها وضعت لهم. عدد قليل من الشركات 'تنتج نتائج أفضل عندما تعطى مهمة للبدء في إنهاء بينما قليلة هي أكثر ميلا نحو القيام بمهمة معينة.

3. قائمة قصيرة

من خلال النظر المذكورة أعلاه يجب عليك تنظيم إنشاء قائمة قصيرة من 4-5 شركات تصميم مواقع الإنترنت التي هي الأنسب لمشروعك.

تقييم عملهم:

عندما قال لها تقييم، وهذا يعني لديك لتقييم محافظهم، نوع من المواقع على شبكة الإنترنت وضعت لديهم. إذا كنت ترغب في بيع المنتجات عبر الإنترنت، يجب أن ننظر للوضعت ثبت حلول التجارة الإلكترونية شركة تصميم مواقع الإنترنت.

فإنه من الضروري أن عليك البحث عمل تصميم شركة الإنترنت حتى تتمكن من تقييم إمكاناتهم ومعايير الجودة. لا يكون لها موقع على شبكة الإنترنت لتكون براقة أو تفاعلية جدا لتصل إلى سطح السفينة، ولكن يجب أن نقدر معنى تصميم شركة تصميم الإنترنت. أيضا، النظر في التعاقد مع شركة دراية صناعة معينة.

عند تقييم شركات تصميم مواقع الإنترنت، لاحظ الموقع الجغرافي لعملائها. وهناك تصميم شركة ويب التي عملت مع العملاء في العديد من المواقع الجغرافية لديها نهج أكثر عالمية لموقع ويب الخاص بك.

تجنب أعمال حرة:

لم تقم بتحديد بالقطعة لحساب المشروع الخاص بك على أساس مستقل، لتصميم وتطوير موقع المؤسسة على الشبكة العنكبوتية. فمن النادر أن تجد شخص واحد قادر على التعامل مع كل تطوير والبصرية والفنية وعناصر التسويق على الشبكة العالمية التي تجعل من وجود فعال على شبكة الإنترنت. على مدى أكثر، بالاعتماد على الفرد والتنظيم الخاص بك هو في خطر من فقدان الوقت والمال يجب أن يحدث أي شيء إلى أن فرد واحد؟

تحديد ما غيرها من منتجات / خدمات الشركة تصميم مواقع الإنترنت يمكن أن تقدم

أي نوع من المنتجات ذات القيمة المضافة أو الخدمات التي يمكن أن تقدم شركة تصميم؟ التسويق عبر الانترنت وتعزيز موقع الويب؟ النشرة الإخبارية أو حملات البريد الالكتروني؟ إذا كانت مؤسستك لا تتعامل حاليا مع وكالة تصميم الطباعة، على سبيل المثال، وهذا قد يكون عاملا للتعامل مع مجموعة واحدة على أخرى. وبالمثل، يمكن للشركة توفير قاعدة البيانات وتطوير البرمجيات في حال رغبة المؤسسة الخاصة بك إلى ويب تمكين بعض أنظمتها القائمة أو العمليات؟

خلال هذه المرحلة، يجب أن مؤسستك اجراء اتصالات مع شركات تصميم مواقع الإنترنت المحتملة التي هي على قائمة تفضيلاتك.

4. أحصل على عرض سعري / مقترحات

سوف جيد شركة تصميم مواقع الإنترنت تكون دائما على استعداد لتقديم اقتراح لموقع الويب الخاص جنبا إلى جنب مع تعريف الجدول الزمني، وإنجازها الشروط والأحكام. عند تقييم الاقتراح، ننظر كيف يتواصلون معك باستخدام موقعه على الانترنت والوثائق الرقمية.

المحافظة على قائمة بالنسبة لكل مقترح، ويتألف من نقاط قوتها وضعفها، ونقاط القوة والضعف في كل شركة تصميم ويب يستند إلى مواد أخرى لها (موقع ويب، محفظة، وكتيب، ودراسات الحالة، الخ).

5. تقييم المقترحات

بعد أن تلقت مؤسستك جميع المقترحات واستعراضها ومقارنتها مع بعضها البعض. كيف أجرة من حيث العرض؟ أنها لا تقدم مسارات الترقية للمشروع الخاص بك، والذهاب أبعد من احتياجات الأهداف العاجلة الموجزة؟

6. التفكير في المستقبل.

خلال العام الماضي، ظهرت العديد من شركات تصميم مواقع الإنترنت من أحجام مختلفة، أغلقت عملياتها أو تقليص. من المهم أن نسأل شركة تصميم مواقع الإنترنت عن علاقة طويلة الأمد.
 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..