اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روبن: أعرف حلم "اللقب العاشر" ولكن نحن أيضا نرغب في التأهل

Recommended Posts

1907299_889838641032828_1846372314541450

 

أكد الهولندي أريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني اليوم، أنه يعرف جيدة قيمة حافز "البطولة العاشرة" بالنسبة للاعبي ريال مدريد، خصم فريقه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه أكد أن البافاري مازال جائعا ولديه رغبة جامحة في حصد المزيد من البطولات.

وأوضح روبن في مؤتمر صحفي اليوم قائلا "قضيت عامين في ريال مدريد، وأعرف ما يمثله حلم العاشرة بالنسبة لهم، ولكن نحن أيضا لدينا رغبة في حصد اللقب، فقد خضنا ثلاث مباريات نهائية في آخر أربع سنوات، وفزنا بالبطولة (دوري الأبطال) العام الماضي، ولكن لم نشبع ونرغب في حصدها مجددا".

وأشار الجناح الهولندي إلى أن الريال سيخوض مباراة الغد بثقة بعد نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، ولكنه شدد على أن اللاعبين يعرفون جيدا أن المهمة لن تكون سهلة.

وتابع قائلا "بالتأكيد سيخوض الريال المباراة بثقة بعد الفوز ذهابا 1-0 علينا، ورباعيته في مرمى أوساسونا، ولكنهم يعرفون أنهم يخوضون مباراة أمامنا وبايرن ليس بالخصم السهل".

وأردف "لن نفرط في بطاقة التأهل بسهولة، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل الفوز، ستكون المباراة على صفيح ساخن، فقد قرأت أن حتى الأشجار ستحترق في ميونخ" في إشارة إلى تصريحات رئيس مجلس إدارة البايرن كارل هاينز رومينيجه بخصوص المناخ الجماهيري الذي سينتظر الريال في ملعب أليانز أرينا.

وعن المباراة وطريقة اللعب قال اللاعب "علينا الهجوم والسعي لإحراز أهداف، ولكن في الوقت نفسه يتوجب علينا الحرص من الهجمات المرتدة، دون خوف".

وأنهى اللاعب حديثه قائلا "لدي شعور جيد بداخلي، وعلينا تأكيد هذا الأمر غدا على أرض الملعب".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..