اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الكونجرس الامريكي يدعو لتوسيع العقوبات ضد روسيا

Recommended Posts

669.jpg?q=1

حث عدد من اعضاء الكونجرس الرئيس الامريكي باراك اوباما على توسيع نطاق العقوبات ضد كافة القطاعات الاقتصادية الروسية مع ضرورة تقديم مساعدات عسكرية للحكومة الاوكرانية.

وقال السيناتور الامريكي ليندساي جراهام انه يتعين على الولايات المتحدة ضرب الاقتصاد الروسي وطرحه ارضا.

ودعا جراهام في مقابلة مع محطة سي بي اس التلفزيونية الامريكية الى فرض مزيد من العقوبات ضد كافة قطاعات الاقتصاد الروسي بما في ذلك قطاع الطاقة والقطاع المصرفي.

كما ايد الجهود لدعم تسليح الشعب الاوكراني جتى يستطيع الدفاع عن نفسه على حد قوله.

واتهم الرئيس اوباما بانه يعيش في الوهم ازاء ما يجري في اوكرانيا. واتفقت السيناتورة كيلي ايوت في الراي قائلة ان ما جرى في شبه جزيرة القرم يتكرر حاليا في شرق اوكرانيا مؤكدة انه حان الوقت لفرض عقوبات اكثر صرامة ضد قطاعات الاقتصاد الروسي مع توفير الدعم لقوات الجيش الاوكراني.

واضافت السيناتورة ايوت في تصريحات لشبكة فوكس نيوز التلفزيونية الامريكية ان الرسالة لم تصل بعد الى روسيا مشيرة الى ان تاجيل فرض مزيد من العقوبات حتى الانتخابات الاوكرانية خلال الشهر الحالي هو امر متاخر ويجب فرضها الان.

وكان الرئيس اوباما قد هدد روسيا يوم الجمعة الماضي بفرض مزيد من العقوبات في حال استمرار تصعيد موسكو الازمة في اوكرانيا والتخطيط لافساد الانتخابات القادمة في اوكرانيا المقرر اجراؤها في الخامس والعشرين من مايو الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..