اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نائب رئيس بنما الذي تحول للمعارضة يفوز في انتخابات الرئاسة

Recommended Posts

250xNx155042.pagespeed.ic.q8PY_oNFOt.jpg

 

أعلنت لجنة الانتخابات في بنما فوز خوان كارلوس فاريلا نائب الرئيس البنمي الذي رشح نفسه كمعارض في انتخابات الرئاسة التي جرت يوم الأحد. وساعد فاريلا المنتمي ليمين الوسط الرئيس المنتهية ولايته ريكاردو مارتينيلي علي الفوز برئاسة بنما في 2009 ولكنه اختلف معه فيما بعد.وتعهد فاريلا بخفض تكاليف المعيشة وتقليص الفقر ومعالجة الفساد.
وأعلنت لجنة الانتخابات في بنما فوز فاريلا بعد حصوله علي نحو 40 في المئة من الأصوات بعد فرز أكثر من 60 في المئة من الأصوات.
وتقدم فاريلا بشكل مريح علي منافسيه الرئيسيين وهما رجل الاعمال ووزير الاسكان السابق خوسيه دومينجو أرياس الذي ينتمي لحزب التغيير الديمقراطي الحاكم والمرشح اليساري خوان كارلوس نافارو الذي ينتمي للحزب الثوري الديمقراطي والرئيس السابق لبلدية بنما سيتي.
وقال فاليرا في إتصال هاتفي مع رئيس لجنة الانتخابات بث علي الهواء 'اليوم بنما تفوز اليوم ديمقراطيتنا تفوز.'
وسيرث فاليرا عملية الاشراف علي توسيع ضخم لقناة بنما كان قد توقف لفترة وجيزة في وقت سابق من العام الجاري بعد خلاف بشأن التكاليف بين القناة وكونسورتيوم يتولي عملية التوسيع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..