اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الولايات المتحدة تؤكد دعمها لنيجيريا على خلفية حادثة اختطاف الطالبات

Recommended Posts

92.jpg

 

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية ماري هارف إن الولايات المتحدة سترسل وفدًا من وزارة الخارجية بقيادة سارة سيوول إلى نيجيريا في الايام المقبلة للاجتماع مع كبار المسؤولين الحكوميين بشأن حادثة اختطاف الطالبات وتصريح بوكو حرام بأنهن سبايا ستباع الواحدة منهن مقابل اثني عشر دولار.
وأكدت هارف أن الولايات المتحدة ستواصل تقديم المساعدة لمكافحة الإرهاب ومساعدة نيجيريا على تطوير نهج شامل لمحاربة بوكو حرام. 
من جهته قال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما اطلع على احداث الاختطاف، وأن فريقه للأمن القومي يواصل مراقبة الوضع عن كثب.
وأضاف كارني "نرى أن ما حدث هناك أمر شنيع ومأساة فظيعة". 
وأشار إلى أن المساعدة بشأن مكافحة الارهاب تتركز على مشاركة المعلومات ورفع كفاءة الطب الشرعي وعمليات التحقيق في نيجيريا. 
واضاف "اننا نعمل مع الحكومة النيجيرية لتعزيز نظام العدالة الجنائية هناك، وزيادة الثقة في الحكومة من خلال دعم جهودها الرامية إلى محاسبة المسؤولين عن أعمال العنف "، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة قدمت إلى نيجيريا في عام 2013 ما يقرب من 3 ملايين دولار للمساعدة على إنفاذ القانون.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..