اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ماليزيا تعتزم مواصلة البحث عن الطائرة المفقودة

Recommended Posts

12111.jpg

 

أكدت ماليزيا اعتزامها مواصلة البحث عن الطائرة المفقودة بمساعدة الدول الصديقة رغم عدم العثور على أي أدلة عن مكان وجودها حتى الآن.
ونقلت وكالة أنباء "برناما" الماليزية عن رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق قوله "الأثنين" إن لغز اختفاء الطائرة بسبب توقيف نظام الإتصالات فيها عمداً، لم يحدث في تاريخ الطيران العالمي أبداً".
وأردف يقول "رغم أننا لم ننجح حتى الآن، غير أن الحكومة معتزمة ملتزمة بمواصلة البحث بمساعدة الدول الصديقة خاصةً أستراليا".
كانت رحلة الطائرة الماليزية "إم إتش370" قد اختفت وهي في طريقها من كوالالمبور إلي بكين وعلي متنها "239" شخصاً في الثامن من مارس الماضي، عن شاشه الرادارات المدنية فوق بحر الصين الجنوبي بعد حوالي ساعة من إقلاعها من مطار كوالالمبور الدولي، حيث كان من المقرر أن تهبط في بكين صباح نفس اليوم.
وكان رئيس الوزراء الماليزي قد أعلن في السابع عشر من شهر أبريل الماضي اختفاءها بالاستناد إلى تحليل البيانات الجديدة فقد استخلص فريق التحقيق الدولي أن الرحلة كانت تطير علي طول الممر الجنوبي وآخر موقع لها كان في وسط المحيط الهندي، غرب مدينة بيرث الأسترالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..