اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قصف عنيف على الغوطة الشرقية و حي جوبر بدمشق

Recommended Posts

1-488599.JPG

 

قال ناشطون إن قصفا مدفعيا عنيفا استهدف الغوطة الشرقية وحي جوبر وسط سماع أصوات اشتباكات تدور على جبهة العباسيين.  كما شهدت بلدة القاسمية بمنطقة المرج في الغوطة اشتباكات عنيفة. و افاد ناشطون باشتباكات متقطعة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة و سماع دوي  عدة انفجارات عند مدخل بلدة بيت سحم بريف دمشق من جهة طريق المطار
أفاد مركز حماة الإعلامي عن سقوط ثمانية قتلى بينهم طفلة في الخامسة من عمرها جراء قصف قوات النظام بالصواريخ عشوائياً على المنازل السكنية في مدينة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي وسط تصعيد عسكري يقوم به النظام على قرى وبلدات ريف حماة الشمالي حيث صعّد النظام من قصفه بالبراميل المتفجرة في ساعات الصباح الأولى على اللطامنة ومورك وكفرزيتا بريف حماة أدت إلى مقتل شاب وجرح خرين.
كما أفاد المركز عن تدمير الجيش الحر سيارة لقوات النظام شرقي مورك بريف حماة أسفرت عن مقتل جميع من فيها من عناصر النظام وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام على أطراف المدينة في محاولة من النظام لاستعادة المدينة, فيما أضاف المركز عن استهداف الجيش الحر لمواقع النظام في مورك وفي مطار حماة العسكري بصواريخ الغراد وتحقيق إصابات مباشرة بداخله أدت إلى مقتل عدد من قوات النظام وعناصر فرع الأمن الجوي.
فيما اقتحمت قوات النظام بلدة خطاب بريف حماة وشنت حملات دهم واعتقال وحرقت عدد من منازل المدنيين وسط إطلاق نار كثيف في شوارع القرية لارهاب الأهالي.
وفي ريف حلب الشمالي، سقط عدد من القتلى والجرحى جراء غارة جوية في مدينة أعزاز.
وقصفت قوات النظام بلدة تسيل وأطراف بلدة الحارة في ريف درعا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..