اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قائد جبهة ثوار سوريا يعيش في كهف

Recommended Posts

341758057.jpg

 

جمال معروف اسم لمع منذ بداية الثورة السورية. هو قائد جبهة ثوار سوريا واحد من اهم الفصائل المعتدلة على الارض السورية. لم يقاتل النظام السوري فحسب بل كان اول من رفع سلاحه بوجه متطرفي داعش. موفدتنا جنان موسى امضت بضعة ايام مع معروف وعائلتِه في كهفه الذي يعيش فيه في جبل الزاوية. نتابع التفاصيل
لا يعيش الكثيرون على هذا الحال لكن قائد جبهة ثوار سوريا جمال معروف يعيش في مغارة.
في محاولة لتفادي طائرات النظام بعيش معروف مع زوجاته الثلاث واولاده الثلاثة عشر في هذا الكهف الذي يقع على عمق مترين تحت الارض.
هنا يعقد اجتماعاته مع قادة الجبهة. وهنا ايضا يجتمع برجاله الذين لا يترددون بغناء العتابا فرحا بوجودهم معه.
من هو جمال معروف؟ اعدائه يتهمونه بانه قائد الصحوات في سوريا لانه رفع سلاحه بوجه داعش. اما بالنسبة لاصدقائه فهم يرون فيه قائد اهم واقوى الفصائل المعارضة المعتدلة الموجودة في سوريا.
بعيدا عن الاجتماعات يقضي معروف وقته بالتنقل على الجبهات وكذلك الاشراف على دورات تدريب للملتحقين الجدد في جبهة ثوار سوريا.
معروف، الذي يهوى الصيد في اوقات الفراغ، يؤمن بالحل السياسي شرط تنحي الاسد لإيقاف الحرب في سوريا. ولكن في ظل غياب ذلك يبقي بندقيته قريبة من صدره مستعدا للقتال حتى النهاية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..