اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المخترع الصغير بعد منعه من السفر: "اتعرفوا عليّ كأني محمد بديع"

Recommended Posts

08448c97501f688ee5726525b07e55f4.jpg

 

منعت قوات أمن الدولة الطالب عبدالله عاصم الملقب بالمخترع الصغير من السفر صباح اليوم للولايات المتحدة الإمريكية لتمثيل مصر في معرض «intel ISEF 2014»، في منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى، وتحكمها لجنة تضم عدداً من الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم.
وقال عبدالله عاصم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إنه عند دخوله المطار وجد قوات أمن الدولة في انتظاره، قائلاً "إتعرفوا عليا أكنش محمد بديع !!"، معترضاً على قرار ضبطه الذي صدر بالأمس ومنعه من السفر لتمثيل مصر.
يشار إلى أن عبدالله عاصم ابتكر جهازا يساعد المعاقين على استخدام الكمبيوتر عبر نظارة لا تتعدى تكلفتها 100 جنية وهي تمثل نسبة 1% من سعر المنتج نفسه في الشركات العالمية.
يذكر أن نيابة ثان أسيوط قامت منذ أيام بإخلاء سبيل عبدالله عاصم، بعد التحقيق معه في تهمة جديدة تم تلفيقها له وهي حرق سيارة ضابط شرطة، وكانت محكمة استئناف أسيوط قد قضت بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه في قضية اتهامه برفع شعار رابعة العدوية في ميدان التحرير.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..