اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أرسنال يزاحم يوفنتوس لضم أليكسيس سانشيز

Recommended Posts

10153724_10152217045837713_2053796795546

 

كشفت تقارير إخبارية الأحد أن أرسنال الإنجليزي مستعد لمزاحمة يوفنتوس الإيطالي لضم التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية إلى أن مستقبل أليكسيس الذي كان مرتبطا في بداية الأمر بالنادي الإيطالي قد يتغير خلال الأسابيع المقبلة، نظرا لرغبة أرسنال في الاستعانة بخدماته.

وأوضحت صحيفة (ميرور) البريطانية أن أسلوب لعب أليكسيس يتماشى بشكل رائع مع طريقة لعب أرسنال الإنجليزي، مشيرة إلى أن أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال مستعد لدفع حتى 30 مليون يورو لضم اللاعب.

ويعرف النادي الإنجليزي، وفقا للصحيفة الإسبانية، أن الصفقة لن تكون سهلة على الاطلاق، حيث إنه "يواجه" مساعي بطل الدوري الإيطالي في الاستعانة بخدمات اللاعب.

وبعد تعاقد الفريق الإنجليزي مطلع الموسم الجاري مع الألماني مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق مقابل 50 مليون يورو، لا تستبعد وسائل الإعلام المحلية اقدام أرسنال على صفقة كبرى.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن ميزانية أرسنال تسمح له بمواجهة مساعي "السيدة العجوز" لضم اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..