اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

داعش تهاجم الظواهري وترفض دعوته للخروج من سورية

Recommended Posts

733245.jpg


 


رفض تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) نداء وجهه زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري لوقف القتال في سورية.


وفي المقابل دعا ابو محمد العدناني الناطق باسم تنظيم داعش، في تسجيل صوتي زعيم القاعدة الى استبدال ابو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة، التي تقاتل داعش.


يشار الى ان القتال بين الفصيلين الاسلاميين المتشددين ما زال مستمرا في مناطق بشمال وشرق سورية للسيطرة على تلك المناطق والاستحواذ على الاسلحة والنفط.


وأشار العدناني في التسجيل مخاطبا الظواهري إن الشيخ أسامة بن لادن جمع كل المجاهدين على كلمة واحدة، ولكنك فرقتهم ومزقت صفهم.


وفي معرض دعوته لاستبدال الجولاني، حذر العدناني الظواهري بأن عليه "اما ان تستمر في خطئك وعنادك، مما يعني استمرار الفرقة والقتال بين المجاهدين، أو أن تعترف بخطئك وتصححه".


ودعا العدناني الظواهري الى المراجعة وإصلاح ما تم إفساده على حد قوله، ورفض طلب الظواهري بأن تحصر "داعش" عملياتها في العراق فقط دون سورية، قائلا إن هذا الطلب "مستحيل التحقيق لأنه غير منطقي وغير واقعي وغير شرعي."


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..