اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صلاة الغائب والدعاء وختم القرآن لضحايا منجم سوما

Recommended Posts

soma-fatih-namaz.jpg

أقيمت صلاة الغائب في جامع الفاتح بإسطنبول على أرواح المتوفين في فاجعة حريق منجم سوما وبدأ برنامج ختم للقرآن الكريم في سوما

أقيمت صلاة جنازة الغائب بعد صلاة الفجر في جامع السلطان محمد الفاتح في إسطنبول على أرواح العمّال المتوفين في فاجعة حريق منجم سوما؛ وتضرّع المصلون بعدها بالدعاء إلى الله أن يرحمهم.

ومن جانبها نظمت رئاسة الشؤون الدينية التركية “ديانت” برنامجاً لختم القرآن الكريم في الجامع الكبير في سوما. وقد بدأت تلاوة القرآن الكريم من بعد صلاة مغرب أمس.

وتكلّم مهميت غورمز رئيس هيئة الشؤون الدينية كلمةً أعرب فيها عن جلل المصاب ودعا فيها بالرحمة للمتوفين وبالشفاء العاجل للمصابين وبالصبر والسلوان لعوائلهم.

من جهة أخرى أعلن المركز الإعلامي لـ”ديانت” أن خطب صلاة الجمعة غداً في البوسنة والهرسك وكوسوفو وأذربيجان وألبانيا وروسيا ستتناول موضوع فاجعة منجم سوما، وسيكون الدعاء بعد الخطب للضحايا؛ الأمر الذي سيكون أيضاً في بلد المصاب تركيا حيث ستخصص خطب الغد لموضوع الفاجعة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..