اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فرق الإنقاذ تسعى لدخول المنجم من منفذ جديد

Recommended Posts

auto-zonguldak-ta-ruhsatsiz-ocakta-gocuk


 


تواصل فرق الانقاذ التركية عملها في منجم الفحم الذي اشتعلت فيه النيران أول أمس بمنطقة "سوما" بولاية مانيسا غربي تركيا، وأدت إلى مقتل 282 عاملا حتى اللحظة وفق حصيلة رسمية غير نهائية

وأفاد مسؤولون مشرفون على عمليات الانقاذ التي يشارك فيها نحو 500 عنصر، أن العمل جارٍ على تفريغ غاز أول أوكسيد الكربون المحصور داخل المنجم، بعد تغيير اتجاه التيار الهوائي، مشيرين إلى أن فرق الانقاذ تعتزم الدخول الى المنجم اليوم من مدخل آخر.


تجدر الإشارة إلى أن انفجاراً وقع عصر أول أمس الثلاثاء؛ في محول كهربائي في المنجم، أدى إلى اندلاع حريق وانقطاع التيار الكهربائي، واحتجز الحريق بدوره عمال المنجم على عمق حوالي 400 متراً وعلى بعد مابين 2.5 إلى 3 كلم من مدخل المنجم، بعد أن تعطلت المصاعد التي يستخدمونها في الصعود إلى أعلى. 


وأعلنت رئاسة الوزراء التركية؛ الحداد الوطني ثلاثة أيام - اعتباراً من 13 مايو - على أرواح الضحايا الذين سقطوا في الحادث، وخلال تلك المدة يتم تنكيس الأعلام في كافة أنحاء الجمهورية التركية، وفي مباني ممثلياتها في الخارج.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..