اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الذهب فوق 1300 دولار والإضرابات تدعم البلاتين والبلاديوم

Recommended Posts

download-2.jpg


 


تراجعت أسعار البلاديوم والبلاتين قليلا يوم الخميس مع قيام المستثمرين بالبيع لجني الأرباح لكنها احتفظت بجانب كبير من مكاسب موجة صعود على مدى ثلاث جلسات بفعل تصاعد التوترات العمالية في جنوب افريقيا المنتج الكبير للمعدن

كما هبط سعر الذهب، إلا أنه ظل فوق 1300 دولار للأوقية (الأونصة) مدعوما بالأزمة السياسية في أوكرانيا وعمليات شراء مدفوعة بالعوامل الفنية.


وأخذ إضراب هو الأطول والأعلى تكلفة الذي تشهده جنوب افريقيا منحى عنيفا في الأيام الأخيرة مع مقتل أربعة من عمال البلاتين وسط محاولة مزيد من العمال العودة إلى مواقعهم رغم أوامر نقابية بمواصلة الإضراب.


وتراجع البلاديوم لكنه ظل قرب أعلى سعر في عامين ونصف 827.50 دولار الذي سجله في الجلسة السابقة. واستقر البلاتين بعد أن ارتفع يوم الأربعاء إلى أعلى مستوى منذ مارس.


وبحلول الساعة 0637 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.2 بالمئة إلى 1302 دولار لكنه يظل قرب أعلى سعر في أسبوع بعد أن ارتفع نحو واحد بالمئة في الليلة الماضية.


وهبطت الفضة 0.2 بالمئة إلى 19.69 دولار للأوقية.


ونزل البلاتين 0.1 بالمئة ليسجل 1472.8 دولار بينما فقد البلاديوم 0.3 بالمئة ليصل إلى 821.75 دولار للأوقية.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..