اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الخارجية الأمريكية: سنمد المعارضة السورية بمساعدات تغير حسابات الأسد

Recommended Posts

قالت نائبة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية ماري هارف إن بلادها "لاتؤمن بوجود حل عسكري للأزمة السورية"، مشيرة إلى أن أمريكا ستمد المعارضة السورية بمساعدات "غير فاتكة" ولكنها ستغير حسابات رئيس النظام السوري بشار الأسد

وأوضحت هارف، في تصريحات للصحفييين أمس الخميس، أن "حل الازمة السورية يكمن في حل سياسي وهيئة حكم انتقالي يتم التوصل إليه عن طريق التفاوض"، مشيرة إلى استمرار بلادها –في الوقت نفسه- بدعم "المعارضة السورية بما فيها المعارضة المسلحة عن طريق المساعدات غير الفتاكة".


وأشارت هارف إلى أن الولايات المتحدة "تمارس عملية تدقيق واسعة بهدف تقليل مخاطر" تمرير المساعدات التي تزودها إلى افراد لا ترغب الولايات المتحدة باستحواذهم على مساعداتها كالقاعدة وغيرها من الحركات المتطرفة.


وأوضحت ممثلة الخارجية الأمريكية ماري هارف، أن المساعدات التي تهبها الولايات المتحدة "مصممة لدعم وإسناد وتقوية المعارضة في قتالهم للنظام (....) وقدرتهم على محاربة المجاميع المرتبطة بالقاعدة كداعش والنصرة، وهو ما سيؤدي في النهاية إلى تغيير حسابات الاسد بحيث نستطيع  إرجاع النظام إلى طاولة المفاوضات مع نية التفاوض على هيئة حكم انتقالية".


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..