اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سجناء يحتجزون عشرات الرهائن بالبرازيل

Recommended Posts

0_13.jpg


 


احتجز نزلاء أحد السجون في ولاية سيرغيبي شمالي شرقي البرازيل أمس السبت 122 رهينة جلهم تقريباً جاؤوا لزيارة سجناء أقارب لهم.

احتجز نزلاء أحد السجون في ولاية سيرغيبي شمالي شرقي البرازيل أمس السبت 122 رهينة جلهم تقريباً جاؤوا لزيارة سجناء أقارب لهم.


وقالت المتحدثة باسم السجن -ساندرا ميلو- إن أربعة من الحراس من ضمن الرهائن في سجن أدفوغادو جاسينتو فيلو بمدينة أراكاجو عاصمة ولاية سيرغيبي.


وأضافت أن "الشغب حدث في جناح واحد فقط في السجن"، مشيرة إلى أن السبب في ما حدث لم يتضح بعد وربما يكون متعلقاً بمطالب النزلاء بترحيلهم.


وذكرت ميلو أن الشرطة استُدعيت، وأن الوضع قد هدأ، كاشفة أن المفاوضات الرامية للإفراج عن الرهائن ستستأنف في وقت مبكر الأحد.


وقال رئيس الشرطة العسكرية في ولاية سيرغيبي -موريشيو إيونيس- "لا نظن أن النزلاء سيلحقون الأذى بأقاربهم".


ويقبع في سجون البرازيل في الوقت الراهن زهاء 548 ألف نزيل، وتحتاج الدولة لنحو 207 آلاف موضع جديد لتفادي اكتظاظ السجون بالمعتقلين.


ووقع الشغب الذي أسفر عن احتجاز الرهائن قبل 26 يوماً فقط من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل في خضم موجة احتجاجات تعم مختلف مدن البلاد بسبب تكاليفها الباهظة.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..