اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تزورتزس: الإسلام وحده قادر على دحر الظلم فى العالم

Recommended Posts

hamza-tzortzis.JPG


 


ألقى الخطيب والداعية الإسلامى المعروف "حمزة تزورتزس" – الذى يزور تركيا بدعوةٍ من معهد الدرسات الإسلامية بجامعة "بوغازتشى" بإسطنبول – محاضرة بعنوان "الإسلام.. هل هو حقيقة أم قصة خرافية؟"

"حمزة تزورتزس".. داعيةٌ مسلم، إنجليزى الجنسية، يونانى الأصل، معروف بمناظراته وحواراته الشعبية، هذا إلى جانب ندواته ومحاضراته التى يلقيها فى إنجلترا وأمريكا عن الإسلام.


تزورتزس، الذى لاقى إهتماماً كبيراً فى تركيا من خلال أحاديثة المضادة للرأسمالية والعلمانية، كان ضيفاً على جامعة "بوغازتشى" بالأمس.


وخلال المحاضرة التى ألقاها هناك بعنوان "الإسلام.. حقيقة أم قصة خرافية؟"، لفت تزورتزس، الأنظار إلى الهوة الرهيبة التى أنتجتها الرأسمالية بين الطبقات.


وأكد تزورتزس، على ضرورة الحاجة لتوزيع عادل للدخول فى العالم، مشيراً إلى أن العدالة إحدى الأركان الأساسية للإسلام. وقال "يموت أكثر من عشرة ملايين طفل سنوياً من الجوع فى دول أفريقيا. وأكثر من 2 مليار إنسان على مستوى العالم غير قادرين على تأمين إحتياجتهم الأساسية. أنا على ثقة بأن الإسلام وحده قادر على حل قضية التوزيع الغير عادل تلك".


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..