اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مقتل 5 مدنيين بسقوط قذيفة في جنوب اليمن

Recommended Posts

5e2b23b0-9d2e-498e-aa72-cf5ea4363079-16x


 


قتل 5 مدنيين يمنيين، اليوم الخميس، إثر سقوط قذيفة مجهولة المصدر على سيارة في بلدة الصعيد بمحافظة شبوة الجنوبية، حسب ما أفاد شهود عيان

وقال أحد الشهود "إن قذيفة استهدفت مركبة كانت تمر على الطريق العام عند مفرق الصعيد جنوب عتق (عاصمة محافظة شبوة) مما أدى الى تدمير السيارة ومقتل جميع من كانوا على متنها وهم من قبيلة العوالق"، كبرى قبائل شبوة.


وذكر عدة شهود أن خمسة اشخاص قتلوا في انفجار القذيفة.


واتهم مصدر قبلي في شبوة الجيش بقصف سيارة المدنيين، إلا أن ضابطا في الجيش نفى ذلك متهما تنظيم القاعدة باستهداف سيارة المدنيين وإلصاق التهمة بقوات الجيش التي تمكنت من دحرهم.


وقال هذا المسؤول: "إن عناصر من القاعدة أرادوا استهداف مركبة للجيش غير أن القذيفة أصابت مركبة المدنيين ونجا العسكريون منها".


وأضاف، "أن القاعدة وحلفاءها يسعون لرمي التهمة على القوات العسكرية من أجل إعاقة الحملة العسكرية التي أحرزت نجاحا في تطهير مناطق في المحافظة من أعضاء القاعدة".


وتشن القوات اليمنية منذ 29 إبريل حملة ضد القاعدة في محافظتي شبوة وأبين في الجنوب.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..