اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مصرع جندي تونسي وجرح 5 في انفجار قرب حدود الجزائر

Recommended Posts

719e61d9-44fa-4e28-b751-1d2bfad1923d-16x


 


أكد المتحدث باسم الجيش التونسي أن جندياً قتل وأصيب خمسة آخرون اليوم الجمعة بسبب انفجار لغم في جبل الشعانبي قرب الحدود الجزائرية، حيث تلاحق القوات المسلحة مسلحين إسلاميين

وهذا أحدث انفجار في سلسلة تفجيرات في جبل الشعانبي نفذها متشددون، وحصدت عددا من القتلى والجرحى بين صفوف عناصر الشرطة والجيش خلال الأشهر القليلة الماضية، وتراوحت بين هجمات مباشرة وزرع ألغام. وقبل شهر قُتل جندي آخر في انفجار لغم يعتقد أن إسلاميين زرعوه.


وحول هجوم الجمعة، قال المتحدث باسم الجيش توفيق الرحموني: "مات جندي وأصيب خمسة آخرون أثناء انفجار لغم أرضي بجبل الشعانبي".


وتلاحق القوات الأمنية منذ أشهر عشرات المسلحين في جبل الشعانبي قرب الحدود مع الجزائر. ونفذت عدة هجمات بالطائرات والمدفعية على عدة مواقع.


وتمثل مواجهة المتشددين الإسلاميين أبرز التحديات التي تواجه الحكومة الانتقالية في تونس التي ينظر إليها على أنها نموذج للانتقال الديمقراطي في المنطقة المضطربة. ويستفيد المسلحون الإسلاميون من الفوضى في ليبيا ويتلقون تدريبات هناك.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..