اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بوتين: لولا انضمام القرم إلى روسيا، لكانت كشرقي أوكرانيا

Recommended Posts

putin1.jpg


 


قال الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين": " لو أن القرم لم تنضم إلى روسيا، لحدث فيها ما يحدث الآن في شرقي أوكرانيا، ونحن احترمنا نتائج الاستفتاء الذي جرى وقرارها بالانضمام إلى روسيا "، وذلك في معرض رده على أسئلة الصحفيين، على هامش مشاركته في الدورة 18 لـ"منتدى سانت بطرسبورغ" الاقتصادي الدولي

وفي رده على سؤال حول تحقيق الاستقرار الأمني في القرم وأوكرانيا؛ أوضح بوتين أنَّ تحقيق الأمن يتم بتعاون جميع الأطراف، قائلاً: "نحن ننتظر استئناف الحوار من جديد مع الاتحاد الأوروبي حول أوكرانيا".


وأضاف الرئيس الروسي؛ أنَّ أوكرانيا شهدت انقلاباً بعد تأجيل الرئيس الأوكراني السابق "فيكتور يانكوفيتش"؛ توقيع اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي، والآن تشهد "حرباً داخلية".


كما أشار بوتين إلى التسهيلات التي قامت بها روسيا أمام الاستثمارات الصغيرة، وإلى استعداد روسيا لمساعدة الهند في مجال الصناعة النووية، بعد إزالة تأشيرات الدخول بين البلدين.


ويشارك في المنتدى - الذي افتتح أمس ويستمر لثلاثة أيام - 109 وفود رسمية من 62 دولة، بالإضافة إلى ممثلين عن 146 شركة كبرى، ويبلغ عدد المشاركين في المنتدى حوالي 7 آلاف شخص، ويطلق على المنتدى اسم "دافوس روسيا".


ويعود إنشاء منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي إلى عام 1997، واكتسب المنتدى بُعده الدولي بقرار من الرئيس الروسي الأسبق "بوريس يلتسين" عام 1999، وزادت أهميته مع وصول الرئيس بوتين إلى الحكم، وحضر بوتين جلسات المنتدى للمرة الأولى عام 2005.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..