اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إسماعيل هنية: دماء شهداء سفينة مرمرة التركية "دين في أعناقنا"

Recommended Posts

1-ismailhaniyeh.jpg


 


تقدم إسماعيل هنية، رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية المقالة، بقطاع غزة، بخالص التعازي لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، والشعب التركي، لوفاة ناشط تركي متأثرا بجراحه التي أصيب بها جرّاء اعتداء قوات من البحرية الإسرائيلية على سفينة "مافي مرمرة" التركية نهاية مايو 2010

قال إسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة، إن دماء الأتراك التسعة، الذين قتلوا في الهجوم على سفينة  "مافي مرمرة" التركية خلال محاولتها عام 2010 كسر الحصار الإسرائيلي عن القطاع، هي "دين في أعناقنا لا يمكن أن ننساه".


وقال هنية، خلال زيارته لبيت عزاء أقامته هيئة الإغاثة التركية الإنسانية (IHH) في قطاع غزة اليوم السبت:"نبرق باسم الشعب الفلسطيني بأحر التعازي لأسرة الشهيد، والشعب التركي، ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، بوفاة الناشط التركي أوغور سويله مز، الذي دافع عن الشعب الفلسطيني من أجل رفع الحصار عن غزة".


وأضاف هنية: "الشهيد هو من شهداء فلسطين، وهو شهيد القدس؛ لأنه دفع حياته ثمنا من أجل رفع الحصار عن غزة، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم".


وتابع قائلا: "لن نفرط في دماء الشهيد، وسنترجمها إلى ثبات وصمود وتحدي الحصار، ومواصلة الطريق نحو القدس والأقصى".


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..