اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

استمرار اضطراب سعر صرف الجنيه مقابل العملات الأجنبية

Recommended Posts

5.jpg

 

اضطربت أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه فى تعاملات اليوم السبت، حيث سجل الدولار الأمريكي نحو 7.138 جنيه للشراء و7.1717 جنيه للبيع، وسجل اليورو 9.72 جنيه للشراء و9.77 للبيع.

فيما ارتفع سعر صرف الجنيه مقابل الدولار بالسوق السوداء والتي تشهد انتعاشا لها الاشهر الماضية؛ حيث وصل سعر الدولار إلى 8 جنيهات في الوقت الذي تعجز حكومة الانقلاب عن اتخاذ أي اجراءات اقتصادية للسيطرة على سعر الصرف.

كما سجل الجنيه الإسترليني 11.93 جنيه للشراء و11.99 جنيه للبيع، وبلغ سعر صرف الفرنك السويسري نحو 7.96 جنيه للشراء و8 جنيهات للبيع، وبلغ الين الياباني "100 ين" 7.03 جنيه للشراء و7.06 جنيه للبيع.

يذكر أن العديد من الخبراء حذروا الحكومة من استمرار سعر صرف الجنية أمام الدولار خاصة وأن ذلك يؤدي إلى مزيد في ارتفاع أسعار السلع بالإضافة لارتفاع معدلات التضخم، وهو ما قد يهوي بالاقتصاد ويؤجج غضب المواطن ضد الحكومة.

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..