اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

إنفصاليون يشنون هجوماً على قوات حرس الحدود شرق أوكرانيا

Recommended Posts

131210133332_ukraine_ap.jpg

 

شن إنفصاليون موالون لروسيا شرق أوكرانيا هجوماً صباح اليوم على معسكر في لوهانسك، ما أدى الى إصابة عدد من الجنود. وقالت مصادر عسكرية إن نحو مائة مسلح هاجموا قوات حرس الحدود الأوكرانية قرب الحدود الروسية، ما دفع القوات إلى الرد على المهاجمين، الذين ارتفع عددهم إلى اربعمئة شخص، مضيفاً أن القتال لا يزال مستمراً.
وتصاعد القتال بين القوات الحكومية الأوكرانية والمتمردين الموالين لروسيا شرق أوكرانيا على نحو ملحوظ خلال الأسبوع الماضي، خلال محاولة المتمردين الاستيلاء على مطار رئيس يوم الاثنين وإسقاط مروحية عسكرية أوكرانية

وفي سياق مختلف، ارجأت روسيا المهلة المحددة لاوكرانيا من اجل تسديد كلفة الغاز بشكل مسبق الى التاسع من حزيران/يونيو بعد تسديد كييف دفعة من المبالغ المتاخرة بقيمة 786 مليون دولار، حسبما اعلن رئيس مجلس ادارة غازبروم الكسي ميلر الاثنين.       
وصرح ميلر في بيان "لقد سددت اوكرانيا دفعة اولى لقاء تسليم الغاز. لقد دفع 786 مليون دولار اليوم الى حساب غازبروم". وتابع "نرحب بان اوكرانيا بدأت تسديد ديونها وسنرجئ موعد الدفع المسبق الى التاسع من حزيران/يونيو".         
وقال ميلر امام صحافيين "البدء بنظام التسديد المسبق سيعتمد على تسديد الدين بالكامل للغاز الذي تم تسليمه حتى الاول من نيسان/ابريل بقيمة مليارين و237 مليون دولار والذي تم اليوم تسديد دفعة منه".            
واضاف ان "دفعة ايار/مايو يجب ان تتم بحلول التاسع من حزيران/يونيو".           
ومن المفترض ان تجري روسيا واوكرانيا اجراء محادثات الاثنين في بروكسل حول سعر الغاز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..