اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

أستراليا تمنح اللجوء لـ500 أفغاني لتعاونهم مع قواتها

Recommended Posts

australia-afghanistanda.jpg

 

منحت أستراليا تأشيرات لجوء لـ 500 أفغاني بسبب تعاونهم مع قواتها العاملة في أفغانستان

أعلنت الحكومة الاسترالية مساء الأحد أنها منحت تأشيرات لجوء لـ500 أفغاني ساعدوا القوات الاسترالية خلال مهمتها في افغانستان، مشيرة الى انها اتخذت هذا الاجراء لان بقاء هؤلاء في بلدهم كان سيعرض حياتهم للخطر.

وقالت الحكومة أن الغالبية العظمى ممن حصلوا على التأشيرات هم مترجمون وقد انتقلوا للعيش مع أسرهم في أستراليا في نهاية 2013 ومطلع 2014.

وأوضح وزير الدفاع ديفيد جونستون أن "غالبية هؤلاء الموظفين يواجهون مخاطر كبرى بالتعرض لاعتداءات من قبل متمردين إذا ما ظلوا في أفغانستان، وذلك بسبب الوظيفة الخطرة التي مارسوها".

وانسحبت آخر وحدة قتالية من القوات الأسترالية من افغانستان في كانون الاول ديسمبر 2013 لتنتهي بذلك اطول مهمة قتالية في تاريخ القوات الأسترالية. وكانت اول دفعة من الجنود الاستراليين وصلت الى افغانستان لدى غزو هذا البلد في نهاية 2001 بقيادة الولايات المتحدة. وخلال 12 سنة من الانتشار في افغانستان قتل 40 جنديا استراليا في معارك واصيب 260 بجروح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..