اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

خبراء يحذرون من انهيار البورصة الأمريكية بنسبة 50% خلال العام الجاري

Recommended Posts

238995_Large_20140602103100_11.jpg


 


قامت صحيفة “أخبار المال” الأمريكية بالتحذير من انهيار متوقع في البورصة يصل إلى 50% خلال العام الجارى، واستندت الصحيفة إلى آراء 3 خبراء، هم مارك سبتزنجل وورن بافيت وسين هايمن، الذين وصفوا الانهيار بـ”المتوقّع” دون أن يحددوا موعدًا محددًا لوقوعه اثناء عام 2014.


وافاد الخبراء إلى أن المستثمرين أمامهم 3 خيارات، الأول بيع الأسهم ووضع الأموال تحت الوسادة، والثاني المخاطرة والوقوف أمام العاصفة، رغم التوقعات بتسجيل بعض القطاعات أداء جيدًا خلال الأشهر المقبلة، ما يجعل الخروج الآن مكلفًا، أما الخيار الثالث فكان نصيحة للمستثمرين بالاطلاع على خريطة تقييم الأداء في بورصة وول ستريت منذ 1968 والتي تضم 19 مجالًا للأسواق وأكثر من 18 تاريخًا لحركات البيع والشراء، وذلك بهدف التعرف على أوقات الارتفاع والانخفاض في البورصة.


وخلص التقرير إلى أن القراءة الجيدة لهذا التقويم، قد تمنح المستثمر القدرة على رفع ربحيته من الألف دولار الواحد إلى 300 ألف دولار خلال 10 سنوات.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..