مشرفي الأقسام The Sniper قام بنشر June 10, 2014 مشرفي الأقسام قام بنشر June 10, 2014 كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن اقتراب موعد طرح تصميم جديد كليًا لتطبيق سكايب لأجهزة آيفون يحمل الإصدار رقم 5.0، ليصبح التطبيق أكثر تناسقًا مع شكله الحالي على أجهزة ويندوز فون وأندرويد. وقالت الشركة في مدونة سكايب الرسمية بأنها عملت على تحسين التطبيق ليصبح أسرع مما هو عليه حاليًا بمقدار خمس مرات، وسيصبح أكثر سلاسة في التمرير والانتقال، بالإضافة إلى تحسين المزامنة عبر مختلف منصات التشغيل، ففي حال كان المستخدم يقرأ الرسائل على جهاز الحاسب، فإن نسخة سكايب على آيفون ستعلم بذلك ولن تظهر التنبيه مجددًا. وسيصبح بإمكان مستخدمي أجهزة آيفون البدء بإنشاء دردشات جماعية من رئيسية التطبيق، كما أن الرسائل والصور التي يتم إرسالها لشخص غير موجود حاليًا، سيتم إرسالها تلقائيًا عندما يصبح متواجد على الخدمة. وأشارت الشركة إلى أن هذا التحديث هو الأكبر من أي وقتٍ مضى بالنسبة لمستخدمي آيفون، كما أوضحت بأن هناك نسخة محسّنة خاصة بأجهزة آيباد ستصل قريبًا. وحتى الآن لم يتم وضع النسخة الجديدة على متجر آبل للتطبيقات، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى المتجر بعد حوالي أسبوع من الآن.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥