اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المركزي البريطاني قد يرفع أسعار الفائدة

Recommended Posts

s365.jpg


 


كشف محافظ بنك إنجلترا، مارك كارني، إن اسعار الفائدة البريطانية قد ترتفع في موعد أقرب مما تتوقعه الأسواق المالية مرسلا أقوى إشارة إلى أن المركزي البريطاني ربما يبدأ تشديد السياسة النقدية في غضون أشهر.


وهذه هي أقوى تعليقات لكارني بشأن التوقيت المحتمل لزيادة أسعار الفائدة، إذ توقع عدد قليل نسبيا من الخبراء الاقتصاديين ألا ترتفع الفائدة قبل الربع الثاني من العام القادم.


وقال كارني إن الاقتصاد البريطاني مازال لديه مجال للنمو دون دفع التضخم للصعود، لكن لا توجد علامات تذكر حتى الآن على تباطؤ في وتيرة النمو كان المركزي البريطاني قد توقع أن يحدث في النصف الثاني من العام.


وأضاف قائلا: “هناك تكهنات كبيرة بالفعل بشأن التوقيت المحدد للزيادة الأولى للفائدة وهذا القرار يصبح الآن أكثر توازنا…إنها قد يحدث في وقت أقرب مما تتوقعه الأسواق حاليا”.


ودفعت تعليقات كارني التي أدلى بها مساء الخميس الجنيه الإسترالي للصعود بمقدار سنت كامل أمام الدولار الأميركي ليصل إلى أعلى مستوى في شهر فوق 1.6930 دولار مع مراهنة المتعاملين على زياة للفائدة، يعتقد البعض الآن أنها قد تحدث قبل نهاية العام.


وواصل الإسترليني الصعود في التعاملات المبكرة الجمعة ليصل إلى 1.6959 دولار.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..