اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غارة إسرائيلية ثانية على غزة.. وحماس: القصف يعكس "التخبط الإسرائيلي"

Recommended Posts

israel-syria-0.jpg


 


شنت طائرات حربية إسرائيلية، اليوم السبت، غارة على أرض زراعية خالية في مدينة رفح الفلسطينية، جنوبي قطاع غزة، دون أن يتسبب ذلك في وقوع إصابات

وكانت الطائرات الإسرائيلية شنت في وقت سابق، اليوم السبت، غارة على موقع تابع لكتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، في مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، لم يسفر عن وقوع إصابات.


هذا وقد اعتقلت قوات من الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم ، 16 فلسطينيا بينهم امرأتان، خلال حملة دهم وتفتيش طالت منازل مواطنين في مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، على خلفية اختفاء 3 مستوطنين.


وقالت مصادر من حركة "حماس"، أن الاعتقالات طالت كلا من السيدتان إكرام أبو عيشة، وأبرار صلاح القواسمي، والأخيرة حامل، إضافة إلى 14 من شباب حركة حماس.


وأوضحت المصادر أن الجيش قام خلال الحملة بتحطيم المنازل التي تمت مداهمتها، والاستجواب الميداني في مدينة الخليل عن المستوطنين المختفين، قبل اعتقالهم.


واستنكرت حركة حماس التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، وقالت على لسان المتحدث الرسمي باسمها فوزي برهوم، في تصريح صحفي أن "القصف الإسرائيلي تعبير عن مدى تدهور الروح المعنوية لدى قيادة العدو الإسرائيلي".


وتابع برهوم: "إسرائيل تهدف إلى ترميم هذه الروح، جراء عملية الخليل الشجاعة، ويعكس مدى حالة التخبط الحاصل لدى هذه القيادة المجرمة"، وفق وصفه.


وكان 3 مستوطنين اختفوا، منذ ليل الخميس الجمعة، من مستوطنة "غوش عتصيون"، شمالي مدينة الخليل، جنوبي الضفة الغربية، فيما حمَّلت إسرائيل السلطة الفلسطينية المسؤولية عن سلامتهم.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..