اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المالكي: سامراء ستكون محطة انطلاق نحو كل شبر دنسته أقدام الخونة

Recommended Posts

filemanager.jpg


 


قال رئيس الحكومة العراقية، نوري المالكي، لضباط في مدينة سامراء، اليوم السبت، إن مدينة سامراء (التي تبعد 100 كم شمالي العاصمة بغداد وتقع على الطريق إلى الموصل) ستكون "محطة للانطلاق نحو كل شبر دنسته أقدام الخونة"، وإن "جموع المتطوعين ستصل المدينة خلال ساعات للقضاء على تنظيم (داعش)"

وأضاف المالكي في كلمته التى اذاعها التلفزيون الرسمي: "ما حدث في الجيش مؤخرا لم يكن نقصا في السلاح وإنما خدعة ومؤامرة وتواطؤ من جهات معروفة (لم يحددها)".


وهدد المالكي الجنود الفارين بـ"عقوبات قاسية تصل إلى الاعدام" في حال عدم عودتهم للجيش.


ومنذ الثلاثاء الماضي، يسيطر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوي، بعد انسحاب قوات الجيش العراقي منها، في سيناريو تكرر في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين، وعدة أقضية ونواحي أخرى شمالي العراق، وسط أنباء لم يتسن التأكد من صحتها، عن استعداد مسلحي "داعش" للسير باتجاه بغداد.


ودعا المالكي في كلمته أيضا العراقيين جميعا إلى عدم السماع لمن يتكلم بكلمة سنة وشيعة، قائلا: "لا تسمعوا لمن يتكلم بكلمة سنة وشيعة".


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..