اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شركة جنرال موتورز تستدعي نصف مليون سيارة شيفروليه كمارو

Recommended Posts

s383.jpg


 


استدعت شركة جنرال موتورز أكثر من نصف مليون سيارة من طراز شيفروليه كمارو، الجمعة، بسبب مشكلة في مفتاح التشغيل مشابهة للخلل في طراز شيفرولية كوبالت وطرز أخرى.


وأعلنت جنرال موتورز إنها على دراية بوقوع حوادث صغيرة بسيارات من طراز كمارو، لكن بدون وقوع وفيات.


وكشفت أن عيب مفتاح كمارو يختلف عن المشكلة الموجودة في كوبالت لكن محامي أحد المستهلكين قال إن جنرال موتورز مازالت ينبغي أن تستدعي السيارات طراز كمارو سريعا.


وأوضحت جنرال موتورز إن ركبة السائق قد تصدم بميدالية المفاتيح وتحرك مفتاح التشغيل من وضع “التشغيل” مما يسبب إيقاف المحرك.


والخلل الذي لاحظه مهندسو جنرال موتورز في 2002 لم يتم إبلاغ المستهلكين به لسنوات، وعدلت الرئيس التنفيذي ماري بارا في الأشهر الأخيرة الطريقة التي تتعامل بها جنرال موتورز مع استدعاءات السلامة.


ويزيد استدعاء سيارات طراز كمارو عدد السيارات التي استدعتها جنرال موتورز بسبب مشاكل تتعلق بالمفتاح إلى أكثر من 3.1 مليون سيارة في الوقت الذي تستعد فيه ماري بارا للعودة إلى الكونغرس الأسبوع الجاري للإدلاء بشهادتها عن الاستدعاء السابق.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..