اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

اليونان تعتقل 3 مواطنين أتراك ينتمون لمنظمة إرهابية

Recommended Posts

yunan-polis-jpg20120808140441.jpg

 

أعلنت الشرطة اليونانية، اليوم السبت، اعتقال (3) مواطنين أتراك ينتمون لمنظمة "جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري" الإرهابية المحظورة في تركيا، وذلك في عملية قامت بها فرق مكافحة الإرهاب، في إحدى مناطق العاصمة اليونانية "أثينا"

ونقلت وسائل إعلام يونانية، أن الشرطة تجري تحقيقات حول ما إذا كان المعتقلين تربطهم علاقة بالأسلحة، التي تمت ضبطها في قارب سنة (2013) من قبل الشرطة، قبالة سواحل جزيرة صاقيز "خيوس"، اليونانية.

وذكرت الشرطة اليونانية، أن المعتقلين هم رجل وامرأتان تمت إحالتهم إلى المحكمة في أثينا دون ذكر مزيد من التفاصيل عن هوياتهم.

وجبهة "حزب التحرير الشعبية الثورية"، تأسست عام (1978)، تحت اسم "ديف سول"، (مارد اليسار)، قبل أن تعاد تسميتها عام (1994)، وتعتنق عقيدة معادية للولايات المتحدة، والغرب، ونظام الحكم في تركيا.

وكانت الجبهة قد أطلقت عام (1990) حملة ضد المصالح الأجنبية في تركيا، شملت هجمات استهدفت الدبلوماسيين، والعسكريين الأميركيين، والمنشآت الأميركية، وبدأت منذ عام (2001) بتركيز جهودها على الأهداف التركية علاوة على الأميركية. 

وتدرج الولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، إضافة إلى تركيا جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري، في قائمة المنظمات الإرهابية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..