اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

احتجاجات في اسكوبيه وكوسوفو من أجل الألبان "المتهمين زوراً"

Recommended Posts

makdonya-arnakut-protesto-1.jpg

 انطلقت احتجاجات في المدن المقدونية الكثيفة بالألبان على الحكم محكمة مقدونية بالسجن المؤبد في حق 6 ألبان يعتقد بقية الألبان براءتهم وخرجت في كوسوفو احتجاجات مناصرة لهم

خرجت مظاهرات احتجاجية في المدن المقدونية التي يكثر فيها الألبان بسبب إصدار محكمة أسكوبيه للعقوبات الصارمة حكماً بالسجن مدى الحياة على 6 شباب ألبان أًلبسوا تهمة قتل 5 شباب مقدونيين قبل عامين.

وأدان أعضاء منظمات وجمعيات عديدة وطلاب جامعات ومشجعو فرق كرة قدم من خلال مشاركتهم في المظاهرات العنف الذي تفرضه مقدونيا على الألبان فيها.

وخرجت في ساحة اسكندر بيه في مركز العاصمة الكوسوفية برشتينا مظاهرة مناصرة لاحتجاجات ألبان مقدونيا تحت عنوان “اسكوبيه لستِ وحدك”، ورفعت في المظاهرة أعلام ألبانيا، بينما هتف المتظاهرون بشعارات منددة للتمييز العرقي تجاه الألبان وهم يتوجهون إلى السفارة المقدونية في برشتينا.

وقال أحد المتظاهرين “لن نترك الاحتجاجات حتى يأخذ الألبان حقوقهم كاملة”؛ بينما قال آخر أن الشباب الألبان برءاء ولاذنب لهم، وما فعلته المحكمة ليس إلا حبكة دبرتها السلطات المقدونية.

 

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..