اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بيريز يعلن مكاسب ريال مدريد المادية وهي بقيمة حوالي 604 مليون يورو

Recommended Posts

10377084_10150671662139953_3280452014389

 

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني عن ميزانية العام المالي 2013-2014، التي تمكن النادي فيها من تحقيق صافي أرباح قدره 38.5 مليون يورو.

وأقام بيريز مؤتمرا صحفيا جمع فيه وسائل الإعلام العالمية من أجل الحديث عن الميزانية الخاصة بالنادي عن العام المالي المنصرم، ليحقق تلك المكاسب والتي سيتم عرضها على الجمعية العمومية العادية للنادي في 21 سبتمبر الجاري.

وأنهى النادي العالم المالي المنتهي محققا عوائد بقيمة 603.9 مليون يورو، وهو ما يمثل 10.9% أكبر من العام المالي الماضي بالرغم من المبلغ الكبير الذي أنفقه النادي على الانتقالات.

وقال بيريز في تصريحاته لوسائل الإعلام أن إدارة النادي الملكي تواصل سياستها الناجحة في إدارة الفريق وقيادته إلي تحقيق النجاح على كافة المستويات.

وأضاف :"للسنة العاشرة على التوالي يتمكن النادي من أن يكون صاحب أكبر عائد مادي بين الأندية في كافة انحاء العالم."

وأوضح النادي أن 49% من الميزانية ذهبت إلي العاملين في النادي بشكل عام، وأشار إلي أنه خلال السنوات الخمس الماضية قام النادي بانفاق مبلغ 599 مليون يورو على اللاعبين وباع لاعبين بقيمة 289 مليون.

وبلغ متوسط قيمة بيع اللاعبين في العام المواحد حوال 54 مليون يورو، زاد فارق النفقات على شراء اللاعبين عن بيعهم بقيمة 270 مليون في السنوات الخمس الماضي.

ودفع ريال مدريد 167 مليون يورو للضرائب، وهو ما يمثل 21% من دخل النادي، وأوضح رئيس النادي أنهم "يتعهدون بالإلتزام التام في تقديم الواجب نحو الضرائب."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..