اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سفينة "السلام الأخضر" في إسطنبول

Recommended Posts

greenpeace-gemisi.jpg

 

وصلت سفينة ’راين بوه‘ التابعة للسلام الأخضر إلى سواحل مدينة إسطنبول التركية للفت النظر إلى مخاطر محطات الطاقة الحرارية العاملة بالفحم

وصلت إلى مدينة إسطنبول سفينة "راين بوه" التي تستخدمها منظمة السلام الأخضر للاحتجاج على تلوث البيئة في كثير من المواقع في العالم.

ورست السفينة صباح اليوم في ميناء باشليمانى في قضاء أوسكودار بمدينة إسطنبول، ليقدم أعضاء منظمة السلام الأخضر خلال تجوال المواطنين الأتراك في السفينة الشهيرة على مدى ثلاثة أيام معلومات تتعلق بالمحطات الحرارية وأثرها في التلوث وصحة الإنسان.

وقالت بنار أكسوغان مسؤولة حملة "الطاقة ومناخ البحر المتوسط" في منظمة السلام الأخضر أن السفينة دخلت تركيا رافعة علم المنظمة وهي السفينة الثالثة ضمن الحملة. وأضافت أنها المرة الأولى التي تأتي فيها سفن السلام الأخضر إلى تركيا للتنبيه بالآثار التي تلحقها محطات الطاقة الحرارية العاملة بالفحم على صحة الإنسان.

وأوضحت أكسوغان أيضاً أن السفينة ستقوم بجولة في تركيا ابتدأتها بمدينة إسطنبول، مؤكدة أن منظمة السلام الأخضر تقدم رسالة إيجابية جداً فهي تسعى لهواء نظيف وتعمل على ألّا تفسد محطات طاقة الفحم الهواء لأنها الأشد تلويثاً له.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..