اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

12 شركة تعلن تضررها من توقف دخول مواد الإعمار لقطاع غزة

Recommended Posts

شكت 12 شركة استثمارية من توقف عمليات نقل مواد البناء والمعدات الخاصة بإعمار غزة بعد توقف الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع، وقالت الشركات إنه وبسبب هذا التوقف توجد مواد خام ومعدات بـ 25 مليون جنيه فى انتظار فتح معبر رفح لإدخال مواد الإعمار تدفع أرضيات نحو 40 ألف جنيه يوميا فى الموانئ.
ويقول أحمد فكرى المتحدث الرسمى باسم إحدى هذه الشركات، إنه تم دفع أكثر من 10 ملايين جنيه رسوم على الشاحنات التى تدخل إلى قطاع غزة من الشركة الفترة الماضية حيث تم إدخال قرابة 400 ألف طن زلط و50 ألف طن أسمنت و15 ألف طن حديد و500 ألف طن بوتامين وشاحنات ومواد بناء، وتوريد مواد خام من عام 2013.
وأضاف أن الجميع فى انتظار فتح معبر رفح البرى لإعادة إدخال مواد الإعمار حيث إنه متوقف من بداية العدوان على غزة وحصلنا على كافة الموافقات من كافة الجهات الأمنية وتم تقديم كافة الموافقات لنا وآخر ما وصلنا خطاب من لجنة الإعمار ومن وزارة الأشغال الفلسطينية باحتياجات القطاع لتوريد مواد بناء بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..