اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

موسم الكتاب في بريزرين

Recommended Posts

prizren-fuari.jpg


 


افتتح معرض بريزرين للكتاب أبوابه للقراء في كوسوفو للمرة السادسة ليعرض لهم كتباً في شتى مجالات العلوم والأدب

انطلق معرض بريزرين للكتاب بدورته السادسة وافتتح للقراء في كوسوفو أجنحته على ضفتي نهر أق ديري محتوياً ما ينوف عن 30 دار نشر.


وتم تنظيم المعرض من قبل جمعية ’آكيا‘ للتربية والتعليم الثقافي بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة الكوسوفية وبلدية مدينة بريزرين.


ويشارك في المعرض كُتّاب أجانب بالإضافة إلى الكُتّاب المحلّيين، وتتواجد فيه كتب من شتى اللغات قادمة من عدة دول.


ويحاول المعرض الذي يفتح أبوابه لأسبوع جذب القراء بأسعار الكتب المخفّضة وبعرض كتب كثيرة أجنبية ومترجمة من عدد كبير من اللغات.


كما يحوي المعرض كتباً من أنواع مختلفة وذات مواضيع كثيرة كالتاريخ والأدب والعلوم والطفولة بالإضافة إلى الكتب الدينية والآداب البلقانية والعالمية.


ويقول ديتار كاباشي المنظم لمعرض الكتاب أن كتباً مهمة من ألبانيا ومقدونيا وجمهورية الجبل الأسود والبوسنة والهرسك وتركيا تعرض فيه؛ مضيفاً أن للمعرض غاية مهمة وهي الارتقاء بكمية القرّاء.


وأوضح كاباشي أن في المعرض كتباً كثيرة كتبها شباب كوسوفييون وطلاب يستعدون لدخول الجامعة؛ مؤكداً أن أسعار الكتب في المعرض مناسبة جداً للجميع. وتمنى أن يتمكن المعرض من التواجد في بلدان بلقانية أخرى.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..