اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيروس تنفسى نادر يجتاح وسط الولايات المتحدة الأمريكية

Recommended Posts

download-1-.jpg

 

أكد وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، أن تصديق البرلمان العراقى على تشكيل الحكومة الجديدة يعد أحد الأركان الأساسية فى الجهود الرامية للتصدى لما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش".
وأضاف كيرى، فى بيان ألقاه بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية الجديدة، أنه حان الوقت للقادة العراقيين أن يديروا شئون دولتهم بالرؤية نفسها، التى ساعدتهم فى تشكيل حكومة موحدة.
وأكد كيرى، دعم الولايات المتحدة للعراقيين فى تنفيذ خطتهم الوطنية لتجاوز المشاكل السياسية والاقتصادية التى ظلت تُقسم البلاد لفترة طويلة، وقال إنه سيبدأ غدًا جولة فى الشرق الأوسط لمواصلة الجهود لبناء أكبر تحالف ممكن حول العالم لمواجهة داعش وتجريده من قدراته وهزيمته فى النهاية، وأشار إلى أن تنسيق الجهود لبناء هذا التحالف لن يتم فى أيام أو أسابيع بل يتم بناؤه ليظل قائمًا لأشهر وربما سنوات.
وأوضح، أن "كل دولة على وجه الأرض لها دور فى القضاء على التهديدات التى يمثلها تنظيم داعش، والتخلص من شروره"، وقال إن هناك بعض الدول التى بدأت بالفعل فى اتخاذ خطوات للمساهمة فى هذا التحالف، مشيرًا إلى تقديم المملكة العربية السعودية والكويت الملايين كمساعدات إنسانية، كما أن دولة الإمارات تقوم بدور كبير فى التصدى للبرامج الدعاية التى يستغلها التنظيم الإرهابى فى حشد أنصار جدد، فى حين ساهمت كل من كندا وأستونيا وألبانيا بتقديم مساعدات عسكرية، بالإضافة إلى فرنسا وبريطانيا.
وأشار كيرى، إلى أن كل هذا سيصب فى دعم الحكومة العراقية الجديدة التى تضم كل الطوائف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..