اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فتح باب التقدم لوظيفة معاون وزير الأوقاف من بين العاملين بالوزارة

Recommended Posts

download.jpg

 

أعلنت وزارة الأوقاف، الثلاثاء، فتح باب التقدم لشغل وظيفة معاون وزير من بين العاملين الدائمين بالوزارة أو هيئة الأوقاف أو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية..مبينة أنه لا يخصص لشغل هذه الوظيفة أي مخصصات مالية على أن يحتفظ شاغل الوظيفة بالمعاملة المالية في جهة عمله الأصلية .
وأوضحت الوزارة، في بيان أصدرته، أنه يشترط في المتقدم لتلك الوظيفة أن يكون من العاملين الدائمين بالوزارة أو الجهات والهيئات والشركات التابعة لها، وألا يقل سنه عن 30 عاما ولا يزيد عن 40 عاما وأن يقوم بتقديم السيرة الذاتية له وبيان بجميع إنجازاته في جميع الوظائف والدرجات التي شغلها .
وأشارت إلى أنه يشترط أن يكون رأي المدير المباشر في المتقدم لشغل الوظيفة إيجابيا، وأن يصدق على بيان الإنجازات الوارد ذكره في البند السابق وأن يحمل المتقدم مؤهلا ملائما للوظيفة وأن يكون له خبرة في الإدارة لا تقل عن خمس سنوات مع إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة تحدثا وكتابة والإلمام بالمهارات الأساسية في الإدارة..
لافتة إلى أن مدة التكليف سنة واحدة ويتم التجديد إذا كانت نتائج تقيمه إيجابية .
وحددت الوزارة مهام معاون الوزير بالمشاركة في اقتراح ووضع السياسات والخطط والإستراتيجات التي تهدف إلى تطوير القطاعات المختلفة كالتعليم والصحة والبيئة والتجارةوالصناعة وغيرها، ومتابعة الأنشطة والمشروعات التي تقدمها الوزارة، وذلك للإلمام بالمشكلات التي تواجه الوزارة بما يمكنهم من المساهمة في وضع حلول إبداعية ومبتكرةلمواجهة هذه التحديات وأية مهام أخرى يكلف بها من الوزير .
وطالبت الراغبين من العاملين بالوزارة تسجيل بياناتهم بصورة مبدئية على موقع الوزارة وملء النموذج المرفق في موعد أقصاه أسبوعين مشتملا على(الاسم – الرقم القومي – جهة العمل بالوزارة – المؤهل – الوظيفة – الدرجة – مستوى اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة – الشهادات والدورات الحاصل عليها في اللغة الإنجليزية – الشهادات والدورات الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي – الشهادات والدورات الحاصل عليها في مجال الإدارة – أهم الخبرات والإنجازات في مجال العمل – رقم الهاتف – البريد الإلكتروني ).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..