اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

وزير الطيران يودع أول فوج من حجاج بيت الله الحرام

Recommended Posts

images-1-.jpg

 

ودع الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى، صباح اليوم الخميس، أول فوج من الحجاج المصريين المسافرين للأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج؛ حيث تبدأ الشركة القابضة مصر للطيران، أولى رحلات جسرها الجوى، الذى من المتوقع أن تنقل فيه الشركة أكثر من 57 ألف حاج على متن 254 رحلة جوية.
من جانبه قال الطيار سامح الحفنى، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، فى تصريحات صحفية، إن مصر للطيران سخرت كل إمكانياتها لنجاح موسم الحج، ووفرت كل التسهيلات اللازمة لتقديم خدمة متميزة لضيوف الرحمن، فندعو الله أن يتقبل منهم هذه الفريضة، وأن يُعيننا على خدمتهم فى هذه الرحلة المباركة.
وأضاف الحفنى، أن الموسم سوف يبدأ بتسيير رحلات من مبنى الرحلات الموسمية إلى المدينة المنورة، حيث سيتم تسيير رحلتين غدًا لنقل حجاج قرعة محافظة القليوبية، كما تسير الشركة 3 رحلات بعد غدٍ من مبنى الرحلات الموسمية إلى مطار المدينة المنورة أيضاً، لاستكمال نقل باقى حجاج قرعة القليوبية ونقل حجاج قرعة محافظة شمال وجنوب سيناء وبعض حجاج الدقهلية، وسوف يتم تكثيف الرحلات تباعاً لتصل ما بين 10 و15 رحلة يومياً إلى كل من جدة والمدينة المنورة، لنقل جميع حجاج القرعة والتضامن والسياحة والأفراد والترانزيت.
وفى السياق ذاته، قال الطيار هشام النحاس، رئيس شركة الخطوط الجوية، إنه "كعادة مصر للطيران السنوية فى توديع أول أفواج الحج بحضور وزير الطيران المدنى، ولفيف من قيادات الوزارة، سيتم تقديم قسيمة نقدية بقيمة تذكرتى حج لاثنين من الحجاج المسافرين على أول رحلة المقرر إقلاعها يوم الخميس الساعة 9.20 صباحًا، وذلك خلال السحب العلنى الذى يتم على أرقام التذاكر ليسترد الفائزون قيمة تذكرة السفر الخاصة بهم".
وأكدت مصر للطيران، الحجاج ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكائب، حيث يُسمح للحاج فقط بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كل منهما على 23 كجم، كما يُسمح بنقل عبوة مياه زمزم الرسمية - سقيًا زمزم - على أن تكون محكمة الغلق ولا تزيد عن 5 لترات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..