اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شرطة دبي تقدم خدمات الأمن في الترام

Recommended Posts

34.jpg

 

وقعت مؤسسة القطارات، بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، وإدارة أمن المواصلات بالقيادة العامة لشرطة دبي، اتفاقية تعاون بشأن تقديم خدمات الأمن في شبكة «ترام دبي».
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات، عبدالله يوسف آل علي، أن الاتفاقية تدعم وتوحد جهود تأمين الحماية والسلامة لـ«شبكة ترام دبي»، ومنشآتها، ومستخدميها، وتبادل المعلومات بشأن الأخطار التي قد تتعرض لها الشبكة، بجانب تعزيز وتبادل العمل المشترك، لتحسين أداء العمليات، وتبسيط الإجراءات، وتطوير خدمات المتعاملين، إضافة إلى تنسيق إجراء التدريبات اللازمة لعمليات الطوارئ في الأوقات التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، ودعم قنوات الاتصال والتواصل بين الطرفين، لتحقيق المصالح المشتركة.
وأكد أن الاتفاقية تعد خطوة مهمة نحو توطيد العلاقات مع الأطراف المجتمعية ذات العلاقة المشتركة مع طبيعة عمل الهيئة بشكل عام، والإدارات التشغيلية بشكل خاص، الأمر الذي يؤدي إلى تعزيز الأهداف والارتقاء بها، للإسهام في تطوير منظومة النقل الجماعي في إمارة دبي بشكل عام، والترام والمترو بشكل خاص، كونهما من وسائل النقل الجماعي الجديدة في المجتمع، ويتطلب من الجهات كل التعاون المشترك، لتقديم أفضل الخدمات إلى مستخدميها.
من جانبه، أكد مدير إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي، العقيد المهندس محمد أحمد البستكي، أن شرطة دبي ستعمل جاهدة على توفير أقصى درجات الأمن والأمان في المنشآت التابعة لمشروع «ترام دبي»، جنباً إلى جنب مع هيئة الطرق والمواصلات، من خلال الكوادر الشرطية المتميزة في الأداء، استناداً إلى معايير وأسس أمنية رصينة، لتحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين، والعمل ضمن إطار التوجهات والتطلعات المستقبلية لخدمة هذا الوطن المعطاء.
وأكد أن القيادة العامة لشرطة دبي تعمل مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة وسكان إمارة دبي بشكل مشترك، للحفاظ على الاستقرار، وتعزيز المكتسبات الأمنية التي تشكل أهم العناصر في تحقيق مزيد من التقدم والنمو في جميع القطاعات الحيوية بالإمارة، ومنها قطاع النقل الجماعي، الذي يعتبر إحدى أهم الركائز الأساسية في تعزيز مسيرة التقدّم والنمو التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة عموما، وإمارة دبي خصوصاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..