اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

السعودية ستستضيف معسكرات لتدريب مقاتلين سوريين

Recommended Posts

1.jpg

 

أعلن مسؤولون أميركيون أن السعودية وافقت على استضافة معسكرات لتدريب مقاتلين من المعارضة السورية المسلحة، تصفهم واشنطن بالمعتدلين, ضمن الإستراتيجية التي أعلن عنها الرئيس الأميركي باراك أوباما لمواجهة تنظيم الدولة الإسلامية.
ونقلت رويترز عن أحد هؤلاء المسؤولين قوله إن هناك تعهدا من السعودية بأن تكون شريكا كاملا في الجهد الرامي إلى مكافحة تنظيم الدولة بالعراق وسوريا, مضيفا أن استضافة السعودية للبرنامج التدريبي لبعض مقاتلي المعارضة السورية يندرج في هذا الإطار.
وتم الإعلان عن موافقة الرياض على تدريب جزء من عناصر المعارضة السورية المسلحة بعيد محادثة هاتفية بين أوباما وملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز.
وقال البيت الأبيض الأميركي إن الرئيس أوباما والملك عبد الله اتفقا على ضرورة وجود معارضة سورية أكثر قوة للتصدي لتنظيم الدولة الإسلامية.
ويجري وزير الخارجية الأميركي جون كيري اليوم محادثات في الرياض مع مسؤولين سعوديين ضمن جولة له بالمنطقة لبناء التحالف الدولي المناهض لتنظيم الدولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..