اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

13% نمو مبيعات السيارات في الإمارات بنهاية يوليو

Recommended Posts

1.jpg

 

نالت الشركة العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، الجائزة العالمية وجائزة خدمات ما بعد البيع للأداء المتميز من نيسان موتور كوربورايشن، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أمس بدبي قدم خلاله تاكاشي هاتا، نائب الرئيس في نيسان موتور كوربورايشن الجائزتين إلى خالد الرستماني نائب رئيس مجموعة عبدالواحد الرستماني وميشال عياط - الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات .
تركز هذه الجائزة العالمية على أداء وكلاء نيسان حول العالم وتقوم بمكافأة الشركات تبعاً لجهودها في المبيعات وخدمة المستهلك وخدمات ما بعد البيع، إضافةً إلى مستوى التزامها في سبيل الوصول إلى الامتياز في العمل . هذا العام، تقوم نيسان بتقديم الجوائز ل 112 وكيلاً ينتمون إلى 37 دولة، إضافة إلى 12 شركة بيع محلية من 141 دولة .
وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: "نحن فخورون بهذه الجائزة ولطالما كانت فلسفتنا تعتمد على إظهار أفضل ما يتمتع به أعضاء فريقنا واعتماده في جميع مواقع عملنا، حيث نشدد على إعطاء العميل الأهمية القصوى . فالعملاء هم أساس عملنا ونحن لا نتوقف عن تحسين مستويات خدماتنا وهذا ما ساهم ولا يزال يسهم في ازدياد الثقة بنا، خصوصاً أننا نعمل جاهدين لتوفير الأفضل على الدوام" .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..