اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انعقاد قمة للأمن القومي في أنقره

Recommended Posts

basbakanlik.jpg

 

ناقش أعضاء من الحكومة التركية ومسؤولون عسكريون أتراك التطورات على الحدود وموضوع إنشاء منطقة عازلة خلال اجتماع أمني عقد في العاصمة أنقره

تم انعقاد اجتماع للأمن القومي شارك فيه مسؤولون من الحكومة ومن الجيش بعد اختتام جلسة مجلس الوزراء التي استمرت 8 ساعات في العاصمة التركية أنقره.

وناقش الاجتماع الأمني الذي استمر ساعتين ونصف موضوع محاربة تنظيم الدولة في العراق والشام "داعش" والتعامل مع موجات النزوح على الحدود مع سوريا.

وترأس رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو الاجتماع الأمني الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة التركية اللواء نجدت أوزيل ومساعدو رئيس الوزراء بولنت أرينتش وعلي باباجان ونعمان كورتولموش ووزير الداخلية أفكان ألا ووزير الدفاع الوطني عصمت يلماز ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء يشار غولَر وقائد القوات البرية في الجيش التركي اللواء خُلوصي أكار والقائد العام لقوات الجاندرما اللواء عبد الله آتاي؛ بالإضافة إلى مستشار جهاز الاستخبارات الوطنية خاقان فيدان ومساعد وزير الخارجية ناجي كورو.

وتدارس المسؤولون المشاركون في الاجتماع أيضاً مسألة إنشاء منطقة عازلة على حدود تركيا مع سوريا حيث تسيطر مجموعات تنظيم "داعش".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..