اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عز الدخيلة: المخزون من حديد التسليح بلغ نحو 130 الف طن

Recommended Posts

1.jpg

 

اعلنت مصادر في شركة الدخيلة للحديد ان المخزون من حديد التسليح بلغ نحو 130 الف طن للمرة الاولى في الشركة منذ سنوات طويلة واضافت ان الانتاج اليومى للشركة كلها اقتصر على 3 الاف طن من حديد التسليح في الوقت الذي توقفت فيه 3 مصانع بالكامل لمعالجة مدخلات الحديد ولانتاج الصاج ولم يعد يعمل سوى مصنع السحب. معروف ان الدخيلة كانت تقوم بكامل العملية الانتاجية لانتاج حديد التسليح والصاج .
وذكر هشام جلال- احد قيادات الشركة- ان اجتماع ازمة تصريف المنتج مع خسائر وقف ضخ الغاز منذ 15 يوليو الماضى يهدد الموقف المالى للشركة مشيرا إلى ان الخسائر اقتربت من100 مليون جنيه
اوضح جلال ان استيراد حديد لفف لاول مرة من الصين ادى إلى توقف انتاجها في الدخيلة لان الصينى يباع بارخص 300 جنيه مشيرا إلى ان ذلك المبلغ هو مقدار رسم الاغراق غير المفروض حاليا واعتبر ان تلك ليست صدفة.
ذكر جلال انه يجرى استيراد كميات كبيرة من حديد التسليح من تركيا انتهازا لازمة الدخيلة لافتا إلى ان التجار انفسهم كونوا ما يشبه الجمعية لاسيتراد كميات كبيرة لصالحهم مجتمعين وطالب جلال الحكومة باتخاذ الاجراءات اللازمة لوقف الاضرار التي لحقت بالشركة والتى يمثل المال العام فيها 45 % ووقف الضرر الذي لحق ويلحق بالصناعة ا لمصرية مشددا على اهمية سرعة اعادة ضخ الغاز إلى الدخيلة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..