اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأمطار متواصلة الأرصاد تعلن تفاصيل عدم اسقرار الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

Recommended Posts

news_1577276350_8160.jpg

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الأربعاء يشهد استمرارا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتب بدأت من أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الجمعة المقبل على أغلب الأنحاء.


وأضاف شاهين، اليوم الأربعاء، أن ذروة سقوط الأمطار تكون اليوم الأربعاء وغدا الخميس، على السواحل الشمالية خاصة الإسكندرية وبلطيم ومطروح ومحافظات الدلتا مثل كفر الشيخ والبحيرة، لافتًا إلى أن الأمطار ستكون متوسطة إلى خفيفة على القاهرة وشمال الصعيد غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.


وأشار إلى أن فرص سقوط الأمطار ستكون بين متقطعة ومتواصلة أحيانا، بينما على الإسكندرية سيكون عدد الساعات المتواصلة أكثر من المتقطعة.


وتابع: الرياح مثيرة للرمال والأتربة على الطرق، خاصةً على السواحل الشمالية الغربية، ومداخل القاهرة والطرق الصحراوية والطرق المكشوفة والمدن الجديدة، حيث يقل مستوى الرؤية الأفقية، كما تتسبب الرياح في اضطراب شديد في حركة الملاحة في البحر المتوسط، حيث يصل ارتفع الامواج لـ5 أمتار في العمق، ويجب وقف الأنشطة البحرية في البحر المتوسط.


ونصح كبار السن والأطفال وأمراض الصدر خاصة الساكنين في المدن الجديدة، بعدم التعرض المباشر للأماكن المكشوفة والمفتوحة والطرق الصحراوية نظرا لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.​

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..