اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تحذيرات من ناسا بعدم النظر إلى الشمس اليوم لهذا السبب

Recommended Posts

news_1577350607_8583.jpg

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن الكرة الأرضية ستكون على موعد مع كسوف حلقى للشمس والمسمى (حلقة النار)، وحذرت وكالة ناسا من النظر إلى قرص الشمس في ذلك التوقيت.


نشرت المجلة البريطانية الشهرية Sky at Night Magazin، تحذير ناسا، من محاولة النظر إلى الشمس خلال الكسوف، كما أشارت الوكالة أن المراقبين سيحتاجون إلى نظارات الكسوف لحماية نظرهم من الأشعة الضارة، كما أنهم سيحتاجون إلى وسائل أكبر لتصوير الظاهرة.

كما أكدت ناسا أن الكسوف الجزئي للشمس والمعروف بــ"الكسوف الحلقي" هو أجمل كسوف شمسى جزئى، لكنه أيضا الأكثر خطورة، وأشارت إلى ضرورة توخي الحظر.
كما أشارت ناسا إلى أن الحدث سيكون مرئيا بشكل واضح فى كل من المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والهند وسريلانكا وماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وجزر ماريانا الشمالية وغوام، غرب أستراليا وشرق إفريقيا وأوروبا الشرقية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..